اختر لغتك

 

اعتصام الصحفيين والعاملين بقناة حنبعل في مقر الهايكا

اعتصام الصحفيين والعاملين بقناة حنبعل في مقر الهايكا

اعتصام الصحفيين والعاملين بقناة حنبعل في مقر الهايكا

دخل صحفيو وموظفو قناة حنبعل في اعتصام مفتوح في مقر الهايكا اليوم الاثنين، وذلك على خلفية التباطئ في النظر في ملف القناة التي قطعت البث طوعا منذ أكثر من 10 أيام.
 
يذكر أن الاعتصام يضمّ على وجه الخصوص كل من إيمان الداحي وهالة الذوادي والمنتجة مريم بن عمو وعدد آخر من التقنيين والصحفيين والموظفين.
 
قال مدير قناة حنبعل ، زهير القمبري ،' نفذ صبرنا وقد نضطر للعودة إلى البث تلقائيا قريبا 'مشيرا الى أنهم قد دخلوا في مسار تسوية قانوني مع الهايكا.
 
وأضاف القمبري ، أم أنه لم يجد التفاعل السريع مع الهايكا وأنه بدأ يشعر بالندم على قرار القطع الطوعي للبث، مشيرا أنه منذ قطعه يطلبون لقاء مع الهايكا لكن لا من مجيب.
 
وطالب امدير قناة حنبعل ، إمهال قناة حنبعل والسماح لها باستئناف البث حتى تجهّز القوائم المالية وإلا فإنه سيضطر إلى استئناف البث تلقائيا.
 
و قد أطلق موظفو وصحفييو وأعوان قناة حنبعل، الثلاثاء الفارط ، هشتاغ #سيّب_حنبعل، بسبب تأخر رد الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري و تسوية وضعية القناة بعد ايقافها عن البث بصفة تلقائية يوم الجمعة الفارط.
 
و كانت قد أعلنت قناة حنبعل ، الجمعة الفارط، أنها توقفت عن البث تلقائيا و مؤقتا احتراما لقرار الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري ،'الهايكا' .
 

Please publish modules in offcanvas position.