All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

دنيا الاقتصاد

يقوم مدير عام "باديا" المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا،  د. سيدي ولد تاه، اعتباراً من الأربعاء الموافق 17 يناير 2018، بزيارة رسمية الى بوركينا فاسو تستمر أربعة أيام تلبية لدعوة رسمية من حكومة بوركينا فاسو.

وسيجري مدير عام المصرف خلال زيارته محادثات هامة مع الرئيس البوركيني روك مارك كريستيان كابوري والوزير الأول ووزيري الاقتصاد والتجارة.

القاهرة- يارا السامرائي

صرّح رجل الأعمال المصري  حسن الجمل أنّه سيشارك بمهرجان 'أنتي أحلى' والذي جاء تلبية لرغبة الجماهير العاشقة للراحلة الخالدة 'سعاد حسني'، رئيسة المهرجان الشّرفيّة. وأكّد الجمل أنّ فكرة مهرجان 'أنتي أحلى' في دورته الأولى هي خطوة في سباق الجمال، ليس فقط الجمال الخارجي بل الجمال العلمي والثّقافي والأدبي والاجتماعي. كما ناشد رجل الأعمال كلّ شباب رجال الأعمال حرصهم على تواجدهم بالمهرجان ليكونوا سفراء للجمال بأعمالهم تجاه أمّ الدّنيا مصر.

أعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، اليوم الأربعاء 10 جانفي 2018،عن التقديم في موعد التخفيضات الشتوية 'الصولد'.

أعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي في تونس أنّ الاتحاد الأوروبي منح تونس مبلغ 52,5 مليون يورو (قرابة 150 مليون دينار تونسي) لتنفيذ ثلاثة برامج إصلاحيّة تمّت المصادقة عليها بين تونس والاتحاد الأوروبي في مجال التصرّف في المياه وتحديث الإدارة والانتعاش الاقتصادي.

قال البنك المركزي التونسي امس الخميس إن معدل التضخم السنوي في تونس بلغ 6.3 في نهاية نوفمبر ارتفاعا من 5.3 بالمئة في اكتوبر.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction