اختر لغتك

ينعقد يوم 20 سبتمبر 2016 و بإحدى الفضاءات السياحية بمدينة سيدي بوعلي من ولاية سوسة ملتقى اقتصادي حول الاقتصاد الأخضر تحت شعار "الاستراتيجية الوطنية لتثمين النفايات" وذلك تحت إشراف وزير الشؤون المحلية والبيئة.

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.