اختر لغتك

 

محمد الجلاصي فرض علي حصار اشبه بحصار غزة.. انا مظلوم فنيا لكن عودتي التلفزية قوية

محمد الجلاصي فرض علي حصار اشبه بحصار غزة انا مظلوم فنيا لكن عودتي التلفزية قوية

محمد الجلاصي فرض علي حصار اشبه بحصار غزة.. انا مظلوم فنيا لكن عودتي التلفزية قوية

اتصل بنا الكوميدي محمد الجلاصي بنبرة من الحزن و اللوعة المختلطة بقليل من التفاؤل و الامل قائلا " اخيرا رفع عني حصار اشبه بحصار غزة فانا غائب عن المشهد الاعلامي منذ سنوات و مغيب و مقصي و اخيرا ساعود عبر منوعة حاتم بن عمارة و هيفاء الحبيب في قناة التاسعة من خلال بعض السكاتشات الفنية مع صديقي لسعد الهداحي.

كاشي كاشو مازالت ناجحة و دور وسيم رسخ في بال الجمهور في حسابات و عقابات.

اضاف محمد الجلاصي ان اعماله الفنية مثل كاشي كاشو و سنين دايمة في قناة 21 مازالت مطلوبة لليوم كما ان دور وسيم في مسلسل حسابات و عقابات و دور القهواجي في نسيبتي العزيزة تظل من الاعمال التي خلدت اسمه تلفزيا.

رحلة مع المسرح

Aucune description disponible.

رحلتي مع المسرح كبيرة لكن المسرح في حد ذاته حكر على جمهور معين و لا يدخل كل البيوت مثل التلفزة و اشتغلت في الخشبة مع عدة اسماء مهمة و انا ممثل تراجيدي و كوميدي لكن اتقن الكوميديا اكثر.

فيلم المتشبابهون ابرز امكانياتي في السينما

Aucune description disponible.

من خلال مشاركتي في فيلم المتشابهوم مع نصر الدين السهيلي و الحبيب المستيري ابرزت قدراتي كممثل سينمائي طبعا لم انل حظي في الفن السابع رغم ان في جرابي الكثير و الكثير.

شكرا رضا القروي

اشكر صديقي رضا القروي على دعمه المتواصل لي و هو مسرحي متميز لكن اخرون لم يكلفوا انفسهم عناء مكالمتي و لا السؤال عني منهم كثيرون اشتغلت معهم و في الحقيقة البعض يستحق مزبلة التاريخ.

مظلوم فنيا

اعتبر نفسي مظلوم فنيا بالنظر لامكانياتي الفنية فكل مخرج اتعامل معه يقول لي وين كنت مخبي . هناك حصار غزة و هناك حصار جلاصي.

لمسة وفاء لابنتي في ايطاليا

اقدم تحية لاغلى انسانة عندي ابنتي الصغيرة المهاجرة لايطاليا و اقول لها يوجد في محمد الجلاصي ما لا يوجد في روبارتو بادجو و لورا باوزيني و حتى المرحوم فرانكو سكوليو و عاشت روما مناضلة مثل الزهروني المناضلة.

 

Please publish modules in offcanvas position.