اختر لغتك

هيئة الإفريقي تتفاوض مع لاعبيها بسبب المستحقات

هيئة الإفريقي تتفاوض مع لاعبيها بسبب المستحقات

هيئة الإفريقي تتفاوض مع لاعبيها بسبب المستحقات

استغلت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي توقف البطولة بعد الجولة الثانية من مرحلة التتويج لفسح المجال لتربص المنتخب، للتفاوض مع لاعبيها في خصوص مستحقاتهم المادية على غرار زهير الذوادي وأحمد خليل وغازي عبد الرزاق وعدد من اللاعبين الذين لهم مستحقات متخلدة تتعلق بالهيئات السابقة التي أشرفت على إدارة النادي.

وحسب مصادرنا فإن المفاوضات مع اللاعبين تتجه نحو إيجاد حل يرضي الطرفين خاصة وأن كل اللاعبين الذين لهم مستحقات قد عبروا عن استعدادهم لتقسيط هذه المبالغ على فترات ومنهم من تنازل على جزء منها وهذا ما قد جعل الأمور تتطور بسرعة في المنحى الإيجابي بين الهيئة ولاعبي فريق كرة القدم.

وينتظر أن تعقد هيئة الإفريقي جلسة ثانية مع اللاعبين لحسم أمور المستحقات بشكل نهائي قبل استئناف نشاط البطولة.

 

 

أحدث فيديو

احدث فيديو

آخر الأخبار

سلك العمد في تونس بين انتظار النظام الأساسي واستحقاقات الإصلاح الإداري

سلك العمد في تونس بين انتظار النظام الأساسي واستحقاقات الإصلاح الإداري

بعد سنوات من الانتظار.. يارا تفتح صفحة جديدة مع الجمهور التونسي من ركح الحمامات

بعد سنوات من الانتظار.. يارا تفتح صفحة جديدة مع الجمهور التونسي من ركح الحمامات

الصّحيفة الرقميّة "أونيفار نيوز" تطلق حوارا استراتيجيّا لسنة 2026 بعنوان  :"تونس، تنّين المتوسّط: حقيقة ممكنة... أم طموح... ؟":

الصّحيفة الرقميّة "أونيفار نيوز" تطلق حوارا استراتيجيّا لسنة 2026 بعنوان  :"تونس، تنّين المتوسّط: حقيقة ممكنة... أم طموح... ؟":

المعهد العمومي للموسيقى والرقص بأريانة يحتفي بعيد الموسيقى: رهان متواصل على الناشئة وصناعة الإبداع

المعهد العمومي للموسيقى والرقص بأريانة يحتفي بعيد الموسيقى: رهان متواصل على الناشئة وصناعة الإبداع

جامعة العمال التونسيين بالخارج.. حين تتحول قضايا الجالية إلى رسالة نضال وعطاء

جامعة العمال التونسيين بالخارج.. حين تتحول قضايا الجالية إلى رسالة نضال وعطاء

Please publish modules in offcanvas position.