اختر لغتك

أول دولة عربية تعلن عن تسجيلها إصابة بفيروس كورونا

أول دولة عربية تعلن عن تسجيلها إصابة بفيروس كورونا

كشفت صحيفة ” البيان ” الإماراتية عن إعلان وزارة الصحة بدولة الإمارات صباح اليوم الأربعاء تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا لأشخاص من عائلة واحدة قادمين من مدينة ووهان الصينية .
 
 
وأشارت الوزارة في بيان لها إلى أن الحالة الصحية للمصاب مستقرة وتحت الملاحظة الطبية .. وأنها اتخذت الإجراءات الاحترازية الضرورية اللازمة وفقا للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.
 
كما أكدت على أن الوضع الصحي العام في الدولة لا يدعو للقلق وأن مراكز التقصي الوبائي في الإمارات تعمل على مدار الساعة للإبلاغ المبكر عن أي حالات للفيروس.
 
وأضافت أن النظام الصحي يعمل بكفاءة عالية وأن الوزارة تتابع الوضع عن كثب بما يضمن صحة وسلامة الجميع.
 
 

أحدث فيديو

احدث فيديو

آخر الأخبار

عنّابة تفتح "آفاق" المسرح النسوي.. مهرجان وطني يرسم ملامح الإبداع النسائي الجديد

عنّابة تفتح "آفاق" المسرح النسوي.. مهرجان وطني يرسم ملامح الإبداع النسائي الجديد

زلزال سياسي في لندن.. كير ستارمر يعلن استقالته ويفتح سباق خلافة مبكر داخل حزب العمال

زلزال سياسي في لندن.. كير ستارمر يعلن استقالته ويفتح سباق خلافة مبكر داخل حزب العمال

جرس إنذار جديد يدوي في رئة تونس الخضراء على إثر حريق بجبل ببوش من ولاية جندوبة

جرس إنذار جديد يدوي في رئة تونس الخضراء على إثر حريق بجبل ببوش من ولاية جندوبة

شيماء الهلالي تراهن على صيف استثنائي.. جولة فنية تعيد وهج الطرب في المهرجانات التونسية

شيماء الهلالي تراهن على صيف استثنائي.. جولة فنية تعيد وهج الطرب في المهرجانات التونسية

لهيب يمتد في غابات عين دراهم.. جهود مضنية لإخماد حريق المناورية وسط تضاريس صعبة

لهيب يمتد في غابات عين دراهم.. جهود مضنية لإخماد حريق المناورية وسط تضاريس صعبة

Please publish modules in offcanvas position.