حزيران/يونيو 27, 2022
 

 

 



النادي الافريقي: مصير الوحيشي بين يدي لاعبي النجم الساحلي

النادي الافريقي: هل يستغني يوسف العلمي عن المدرب منتصر الوحيشي؟ النادي الافريقي: هل يستغني يوسف العلمي عن المدرب منتصر الوحيشي؟

كان للهزيمة الثقيلة التي تلقاها النادي الإفريقي أمام النادي الصفاقسي تأثير كبير على الجماهير العريضة للأحمر والأبيض التي طالب رئيس النادي يوسف العلمي بإنهاء العلاقة مع المدرب منتصر الوحيشي.

وحمّلت جماهير النادي الإفريقي المدرب منتصر الوحيشي المسؤولية الكاملة على حصول الهزيمة الثقيلة أمام النادي الصفاقسي بثلاثة أهداف لصفر وهي أثقل هزيمة تلقاها زملاء نادر الغندري هذا الموسم.

ويرتبط المدرب الوحيشي بعقد مع النادي الإفريقي يمتد إلى غاية جوان 2023، ولكنّ الضغط كبير يقع هذه الأيام على الرئيس يوسف العلمي الذي تطالبه الجماهير بإقالة المدرب الوحيشي واختيار مدرب جديد يكمل الموسم الحالي ويعدّ الفريق للموسم القادم.

هل يتفق يوسف العلمي مع الوحيشي؟

ويحمّل الجمهور الوحيشي مسؤولية كل ما حصل يوم أمس السبت في صفاقس خاصة على مستوى اختياراته الفنية، وكذلك اختيار اللاعبين، وإصراره على تشريك بعض اللاعبين برغم مستواهم الهزيل. إلى جانب تغافله عن ضرورة تشريك بعض اللاعبين الآخرين الذين يستحقون اللعب كأساسيين، لعل أبرزهم السينغالي أليون مباي، وعدد من شبان النادي الإفريقي.

أمام الضغط الكبير سواء على الرئيس يوسف العلمي أو المدرب منتصر الوحيشي، فإنّ العلمي اتفق مع الوحيشي على أنّ مباراة الأربعاء القادم ضد النجم الساحلي ستكون الأخيرة في صورة هزيمة النادي الإفريقي، وبالتالي القطيعة ستكون في هذه الحالة فقط.

أما في صورة انتصار النادي الإفريقي على النجم الساحلي في لقاء الأربعاء، فإنّ منتصر الوحيشي سيواصل مبدئيًا إلى نهاية الموسم، وبعد نهاية مرحلة “البلاي أوف” سيتمّ التقييم النهائي لفترة إشراف منتصر الوحيشي على النادي الإفريقي.

 

 

اخر التغريدات

العقيد القلمامي: كفوا عن استدراج المؤسستان الأمنية و العسكرية الى مربع السياسة حفاظا على الدولة. https://t.co/ydmUQenC2j
الترجي الرياضي يخطف لاعبا شاب من النجم الساحلي. أكد لاعب النجم الساحلي عزيز فلاح https://t.co/gikRScPpo5
طبيب المنتخب كاد يقضي على مسيرة نادر الغندري. تعرض اللاعب الدولي للنادي الافريقي نادر https://t.co/GA9sCS71cy
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

فتاة تكتشف أنها تزوجت امرأة بعد 10 أشهر من الزواج

يعود للحياة بمعجزة: مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة 

ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها

شريفة بوعائشة أكبر الناجحين في باكالوريا 2022.. تبلغ من العمر 54 سنة

 قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها

يقطع الكهرباء على كامل قريته ليلتقي حبيبته سرا

سويدية عمرها 103 أعوام تحطم الرقم القياسي للقفز الثنائي بالمظلة

سيدة تضع 5 توائم بحالة جيدة في ولادة قيصرية

امرأة تنكرت بزي رجل لمدة 36 عاماً لتربية إبنتها