تابعنا على فيسبوك

    
    مفاوضات بين يوسف العلمي وسيف الدين الجزيري مفاوضات بين يوسف العلمي وسيف الدين الجزيري

    مفاوضات بين يوسف العلمي وسيف الدين الجزيري

    By متابعات / رياضة / الجمعة, 18 حزيران/يونيو 2021 10:14
    كشفت تقارير صحفية أن سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك المعار من صفوف المقاولون العرب أصبح على رادار مسؤولي النادي الأفريقي تمهيدا للعودة لصفوف فريقه الأم من جديد.
     
    قال موقع "footballtunisien" أن يوسف العلمي رئيس النادي الأفريقي دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال تواجده بصحبة منتخب بلاده الأسبوع الماضي عندما كان داخل معسكر نسور قرطاج خلال فترة التوقف الدولية.
     
    أشار الموقع إلى أن الجزيري لا يمانع في العودة لصفوف النادي الأفريقي من جديد ويرحب بالانضمام شريطة تحديد مستقبله مع نادي الزمالك الذي يرغب في استمراره، فضلا عن معرفة موقف مسؤولي المقاولون العرب.
     
    وينص عقد الإعارة بين المقاولون والزمالك على سداد الزمالك 12 مليون جنيه قبل نهاية شهر جوان الجاري، كشرط لتفعيل بند الشراء أو عودة اللاعب للمقاولون العرب في الموسم الجديد.
     
    بدأ سيف الدين الجزيري، مشواره ضمن صفوف النادي الأفريقي وشارك مع المنتخب التونسي للشباب بطولة أفريقيا للشباب عام 2013 وتوج بلقب هداف البطولة، ثم بعدها خرج لشق طريقه عبر بوابة نادي طنطا، بعدما رشحه عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي في ذلك الوقت ونجح الجزيري أن يلفت الأنظار إليه بتسجيله 7 أهداف في 29 مباراة رغم نزول فريقه لدوري الدرجة الثانية، ليرحل اللاعب إلى الملعب القابسي ثم عاد إلى مصر بعد 6 أشهر للانضمام لصفوف المقاولون العرب.
     
     
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.