تابعنا على فيسبوك

    
    بوتمان وبن عيادة- لسعد الدريدي غير الوجهة وللجامعة رأي آخر بوتمان وبن عيادة- لسعد الدريدي غير الوجهة وللجامعة رأي آخر

    بوتمان وبن عيادة- لسعد الدريدي غير الوجهة وللجامعة رأي آخر

    By متابعات / رياضة / السبت, 13 شباط/فبراير 2021 10:04
    فاجأت الجامعة التونسية لكرة القدم، أمس الجمعة، النجم الساحلي، بتجميد انتقال النجمين الجزائريين، زين الدين بوتمان وحسين بن عيادة، إلى صفوف الفريق، إلى حين الحسم بشكل نهائي في النزاع القائم بين اللاعبين وفريقهما السابق، النادي الأفريقي.
     
     
    وفسخ الظهير الأيمن الجزائري، حسين بن عيادة، ومواطنه، زين الدين بوتمان، عقديهما مع النادي الأفريقي من جانب واحد، ورفع كلّ منهما شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للمطالبة بمستحقاتهما المادية، تزامناً مع عجز النادي عن تأهيلهما للعب، بسبب تواصل عقوبة منع الأفريقي من تسجيل لاعبين جدد.
     
    واستغلّ النجم الساحلي الفرصة، ووقع للنجمين الجزائريين، وذلك بطلب من مدربهما السابق في الأفريقي، لسعد الدريدي، الذي يقود النجم الساحلي حالياً، ولم تعلن إدارة النجم الساحلي عن الصفقتين بشكل رسمي، في ظل الوضعية الإدارية الغامضة، لبن عيادة وبوتمان، مع فريقهما السابق.
     
    وكشف مصدر مسؤول من الجامعة التونسية لكرة القدم، في تصريحات خاصة، أن لجنة تأهيل اللاعبين قررت تجميد انتقال الثنائي الجزائري إلى النجم الساحلي، وكذلك كل اللاعبين الذين وقّعوا للأفريقي ثم انتقلوا لأندية أخرى، من دون موافقة مجلس إدارة الأخير.
     
    وأوضح المصدر ذاته، أن هذا القرار إجراء قانوني طبيعي يتوجب على الجامعة تطبيقه في مثل هذه الوضعيات، بما أن فسخ عقدي، بوتمان وبن عيادة، تمّ من جانب واحد، لكن "فيفا" لم تصدر القرار النهائي بشأن مستقبلهما مع الأفريقي.
     
    وكان نجم قسنطينة الجزائري السابق، حسين بن عيادة، قد اعتذر لجماهير النادي الأفريقي عن عدم مواصلته مع الفريق، قائلا في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، الخميس: "شكرا لجماهير الأفريقي التي ساندتني في هذه الفترة الصعبة، لم أعد قادرا على البقاء مع الفريق، لأني أتدرب فقط دون المشاركة في المباريات".
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.