تابعنا على فيسبوك

    

    اليوم الجلسة العامة الانتخابية للنادي البنزرتي: قائمة وحيدة مترشحة.. وعجز بمليار

    By الحبيب العربي / رياضة / الأربعاء, 03 نيسان/أبريل 2013 10:14

    اليوم الجلسة العامة الانتخابية للنادي البنزرتي: قائمة وحيدة مترشحة.. وعجز بمليارتجري اليوم وانطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال فعاليات الجلسة العامة الانتخابية للنادي الرياضي البنزرتي، وهي الجلسة الثانية من نوعها بعد الثورة، حيث كان فريق عاصمة الجلاء سباقا كعادته بعد ان اجرى اولى جلساته الانتخابية يوم 11 افريل من السنة قبل الماضية.

    تقدم لجسلة اليوم ثلاثة مترشحين في الاجال.. وهم السادة مهدي بن غربية، الرئيس الحالي للنادي البنزرتي، محمد الحشاني الذي سبق له ان تقدم في الجلسة العامة الانتخابية السابقة بترشحه الا ان الحظ لم يسعفه بالنجاح امام الثنائي بن غربية والدكتور خالد التراس اين كانت المنافسة حامية بينهما، ثم السيد محجوب العبيدي، الذي تقدم هو الاخر بترشحه في الجلسة الفارطة ولم ينجح هو الآخر.

    قائمة وحيدة شرعية الترشح..

    ولما كانت الفصول 34 و35 و36 من القانون الاساسي لجعية النادي البنزرتي تشترط الترشح بعنوان قائمات تضم ثلاثة اعضاء ورئيس، فقد نظرت لجنة مراجعة الترشحات المتكونة من رجال القانون مراد مخلوف وتوفيق بوزيان ثم مراد البجاوي بعد ان تم التخلي عن الاستاذ احمد كندارة بوصفه عضوا حاليا بالجامعة التونسية لكرة القدم، وهؤلاء الاربعة هم الأعضاء القارون للجنة القانون والنزاعات في النادي البنزرتي، وقررت قبول قائمة السيد مهدي بن غربية والتخلي عن قائمتي السيدين محمد الحشاني ومحجوب العبيدي.

    تعود اسباب قبول قائمة بن غربية لكونه تقدم بما تطلبته الفصول المذكورة والمتعلقة بشروط الترشح للجلسة العامة الانتخابية، حيث ضمت قائمته اسماء مهدي بن غربية، لمجد بلكاهية، الكاتب العام الحالي، سفيان التبرسقي، امين المال الحالي ثم زياد النفاتي، النائب الاول للرئيس حاليا.

    إلى جانب هذا، تضم ملف الترشح نسخا من بطاقات المترشحين وكذلك مطالب ترشح شخصية حسب ما نصت احكام القانون الاساسي للجمعية.

    واما قائمة السيد محمد الحشاني فقد تم رفضها لكونها تضم قائمة بها ستة مترشحون، وهو ما يعد مخالفة للاحكام التي تتحدث عن التقدم باربعة فقط.

    في حين تقدم المترشح الثالث بمفرده ضمن قائمة لا تضم اسمه.

    وبذلك تم قبول قائمة السيد مهدي بن غربية شكلا ومضمونا ورفض ترشحات قائمتي محمد الحشاني ومحجوب العبيدي.

    عجز بمليار..

    التقريران الادبي والمالي جاهزان لجلسة عشية اليوم..

    واذا كان التقرير الادبي غنيا بالتطورات الايجابية في حياة النادي البنزرتي خلال العامين الماضيين، من حيث النتائج الايجابية جدا التي عرفها فرع كرة القدم بكل اصنافه وفرع كرة السلة وكذلك كرة اليد، فان التقرير المالي قد سجل ارتفاعا مضاعفا في المصاريف والمداخيل حيث قفزت الاعتمادات من نحو مليار ونصف المليار إلى نحو ثلاثة مليارات ونصف المليار مسجلة عجزا بما يقارب المليار الواحد.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.