تابعنا على فيسبوك

    

    رداً على أمنيات مورينيو في العام الجديد: تساؤلات إعلامية حول التحديات المرتقبة لبرشلونة في 2012

    By آيات عبدالله- العربية نت / رياضة / الأربعاء, 04 كانون2/يناير 2012 12:36

    لم تقتصر حدة التنافس بين العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد على الملعب فحسب، بل امتدت إلى الجانب الاعلامي الذي يواصل صدارته وملاحقته لكل شاردة وواردة تخص أي من القطبين لما لهما من ماكنة إعلامية فاعلة.

    ففي أحدث حلقات التنافس الاعلامي، ردت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة على ما ذكرته صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد، بطرح 12 تساؤلاً مختصراً حول التحديات المرتقبة التي تواجه برشلونة أمام الفرق الأخرى.

    وكانت "ماركا" قد نقلت 12 أمنية للمدير الفني لريال مدريد مورينيو تمنى أن تتحقق خلال العام الجديد، كان أبرزها أمنيته تحقيق الفوز على برشلونة والفوز بالدوري الاسباني.

     

     

    وطرحت "سبورت" تساؤلات مختصرة موجهة إلى مدرب ولاعبي برشلونة كانت أغلبها تحديات من برشلونة للفرق الأخرى، جاءت جميعها على شكل استفتاءات معبرة وموضحة لانجازات الفريق الكاتالوني.

    وجاء التساؤل الأول حول اللقب الأفضل الذي حققه برشلونة في عام 2011، في إشارة للألقاب التي أحرزها بدءاً من دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر والدوري الاسباني وانتهاءا بمونديال الأندية.

    وحمل التساؤل الثاني توضيح اللقب الذي يفضله برشلونة للفوز به في عام 2012 خصوصاً أنه يقاتل على أكثر من جبهة محلية كالدوري والكأس والسوبر، وأوروبية كدوري الأبطال وكأس السوبر إن توج بدوري الأبطال.

    واستفسر التساؤل الثالث حول عدد الألقاب التي من الممكن أن يفوز بها برشلونة في الموسم الحالي.

    وطالب التساؤل الرابع بالاجابة حول أكثر من يعجب في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم أروع العروض والمهارات مع ناديه برشلونة عكس ما يقدمه مع منتخب الأرجنتين.

    واستفسر التساؤل الخامس عن الفريق الذي يسعى الجميع في قارة أوروبا للتغلب عليه في إشارة لبرشلونة الذي يسعى الجميع لإيقاف مده.

    وكان التساؤل السادس عن الدور الذي تريد أن يواجه فيه برشلونة غريمه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

    أما التساؤل السابع فكان حول مدرب ريال مدريد مورينيو وإمكانية رحيله عن الفريق الملكي في حال عدم تحقيقه أي من الألقاب.

    وجاء التساؤل الثامن حول إمكانية تجديد مدرب برشلونة غوارديولا لعقده مع الفريق في ظل الانباء التي تواردت ايجابا وسلبا حول هذا الموضوع منذ فترة طويلة.

    واستفسر التساؤل التاسع حول امكانية تغطية غياب المهاجم الدولي لبرشلونة دافيد فيا الذي يغيب عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة بسبب الاصابة التي لحقت به على هامش مشاكرته في مونديال الأندية الشهر الماضي.

    وكان التساؤل العاشر حول الخط الذي يجب على برشلونة تعزيزه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل استمرارية القوة للفريق الكاتالوني و مواصلة انجازاته وبطولاته.

    وحمل التساؤلين الحادي عشر والثاني عشر استفسارا حول التعاقدات المرتقبة للفريق إلى جانب التساؤل حول الوقت الذي يجب فيه ان ينتقل البرازيلي نيمار إلى برشلونة.

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.