تابعنا على فيسبوك

    
    يوم السبت: مباريات هامة للنادي الإفريقي في جميع الفروع يوم السبت: مباريات هامة للنادي الإفريقي في جميع الفروع

    يوم السبت: مباريات هامة للنادي الإفريقي في جميع الفروع

    By متابعات / رياضة / الخميس, 14 تشرين1/أكتوير 2021 10:58
    بعد طول إنتظار، ستكون جماهير الكرة في تونس و خاصة جماهير النادي الإفريقي على موعد مع إنطلاق بطولة كرة القدم و ذلك يوم السبت 16 أكتوبر 2021. 
     
    وعلى غرار الموسم الفارط سيواجه نادي باب جديد في أولى مبارياته مستقبل الرجيش و الذي كان قد تعادل معه بهدف لمثله بعد أن تم تقديم الجولة الثانية على الجولة الأولى. و من المنتظر أن يسعى أبناء "منتصر الوحيشي" إلى تحقيق إنطلاقة موفقة هذه السنة من خلال إقتلاع العلامة الكاملة خاصة و أن المباراة ستدور على أرضية ميدانهم و ذلك على الساعة 15:00.
     
    من جهته سيكون فرع كرة اليد سيدات على موعد هام مع الدور النصف النهائي لكأس تونس حين يواجه الجمعية النسائية بالمهدية بقاعة الڨرجاني إنطلاقا من الساعة 14:00 و ذلك من أجل إقتلاع ورقة العبور للدور النهائي و بالتالي السعي لضم لقب الكأس للقب البطولة الذي كان قد توج به منذ أيام. 
     
    فرع الأكابر بكرة اليد هو أيضا سيكون على موعد مع مباراة كبيرة حين يستقبل النجم الساحلي لحساب الدور الربع النهائي بقاعة الڨرجاني و ذلك على الساعة 17:00. مباراة ستكون جد هامة لنادي باب جديد و ذلك لتجاوز خيبة البطولة و التي فرط فيها حين خسر نقاط كانت سهلة أمام منافسين لم يكونوا يشكلوا عائقا كبيرا على الورق و لكن الظروف التي مر بها الفرع و ضياع وقت كبير مع المدرب السابق "حافظ الزوابي" الذي لم يقدم إضافة لهذا الفرع. 
     
    يوم السبت أيضا، و سعيا لتخطي هزيمة الجولة الثانية أمام النجم الرادسي، سيسعى أكابر كرة السلة للعودة إلى سكة الإنتصارات حين يتنقل إلى نابل لمواجهة الدالية الرياضية بڨرمبالية و هي مباراة لا تقبل القسمة على إثنين بما أن الإنتصار سيكون غاية الفريقين و خاصة النادي الإفريقي الذي فرط في إنتصار على أرضية ميدانه بعد المردود الباهت الذي ظهر عليه خاصة على المستوى الدفاعي و لكن بالرغم من ذلك فإن الإنتصار كان ممكنا لو أنصف الطاقم التحكيمي زملاء "هشام الزاهي" حين تغاضى على الإعلان على خطئ واضح في آخر ثانية من المقابلة. 
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.