دراسة: الموت بالسكتة القلبية أثناء ممارسة الجنس أمر نادر الحدوث

دراسة: الموت بالسكتة القلبية أثناء ممارسة الجنس أمر نادر الحدوث دراسة: الموت بالسكتة القلبية أثناء ممارسة الجنس أمر نادر الحدوث

كشف فريق من الباحثين في جامعة سانت جورج بلندن، أن الأشخاص الذين يموتون من نوبة قلبية أثناء ممارسة الجنس أو بعدها بقليل نادر الحدوث. في ورقتهم المنشورة في مجلة JAMA Cardiology ، تصف المجموعة دراستهم للبيانات من مركز أمراض القلب في سانت جورج ، وما أظهرته عن الأشخاص الذين يموتون من النوبات القلبية المتعلقة بالنشاط الجنسي، بحسب ما نشره موقع medical press.

غالبًا ما تصور الأفلام والبرامج التلفزيونية الشخصيات ، وخاصة الذكور الأكبر سنًا ، الذين يعانون من نوبة قلبية ويموتون وهم في خضم آلام العاطفة. في هذا الجهد الجديد ، نظر الباحثون في خطر الوفاة بسبب النوبة القلبية بسبب العاطفة والطاقة المرتبطة بالجنس.

تضمن عملهم فحص سجلات المرضى في مركز أمراض القلب في سانت جورج للحصول على أمثلة لأشخاص يموتون أثناء ممارسة الجنس وإجماليها. بعد فحص 6847 مريضًا يموتون (على مدار الـ 16 عامًا الماضية) من نوبة قلبية مفاجئة ، وجدوا أن 17 منهم فقط حدثوا إما أثناء أو في غضون ساعة واحدة من ممارسة الجنس ، بمعدل 0.2٪ فقط. لاحظ الباحثون أن 11 حالة من تلك الحالات الـ 17 كانت من الذكور ، لكنهم لم يكونوا كبارًا. كان متوسط ​​العمر 38 فقط.

لاحظ الباحثون أن نتائجهم تتعارض مع الدراسات السابقة التي أظهرت أن معظم هذه الوفيات تحدث مع كبار السن من الرجال . لكنهم وجدوا أن معظم الرجال الأصغر سنًا الذين ماتوا بنوبة قلبية أثناء ممارسة الجنس يعانون من أمراض قلبية موجودة مسبقًا.

 

اخر التغريدات

محمد دمق من اجمل المخرجين فكرا وعمقا يستعد لفيلم جديد. محمد دمق من اجمل https://t.co/iSh7cxFKYK
الأمنيون والعسكريون: لا هم متململون ولا مرتبكون.. فلا خوف عليهم ولاهم يحزنون. https://t.co/ihYCnKajYb
التحالف من أجل النادي الإفريقي يتضامن مع الهيئة المديرة من خلال رسالة العضو لطفي القلمامي. https://t.co/ytS7wIZbpY
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

سيدة تضع 5 توائم بحالة جيدة في ولادة قيصرية

المؤرخ عبد الواحد المكني : سب الجلالة إختصاص تونسي يعود للقرن 19

امرأة تنكرت بزي رجل لمدة 36 عاماً لتربية إبنتها

"هالك الروسي" يسجل رقماً قياسياً جديداً بسحب 3 مروحيات

وفاة أكبر معمرة في إيطاليا

قوارض تتلف سيارة كهربائية في فرنسا

أغرب 4 عقوبات غربية على روسيا

تونس- مرحبا بكم في سوق شارع الحبيب بورقيبة

طفل يشلّ مدينة فرنسية بسلاح لعبة