تابعنا على فيسبوك

    
    ملكة جمال أوكرانيا تقاضي الشركة المنظمة للمسابقة بسبب هذا الأمر المخجل! ملكة جمال أوكرانيا تقاضي الشركة المنظمة للمسابقة بسبب هذا الأمر المخجل!

    ملكة جمال أوكرانيا تقاضي الشركة المنظمة للمسابقة بسبب هذا الأمر المخجل!

    By متابعات / موضة وجمال / الأربعاء, 04 كانون1/ديسمبر 2019 12:11
    قامت الأوكرانية فيرونيكا ديدوسينكو، 24 عامًا برفع دعوى قانونية ضد المنظمة المسؤولة عن مسابقة ملكة الجمال في بلادها بعد سحب التاج منها بعد اكتشاف أنها أم!
     
    فازت فيرونيكا ديدوسينكو، البالغة من العمر 24 عامًا ، بملكة جمال أوكرانيا في عام 2017 ، لكن تاجها سُحب منها عندما اكتشف المنظمون أن لديها ابناً عمره خمس سنوات.
     
    لو احتفظت ديدوسينكو بلقبها، لكانت تمثل بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم، التي ستقام في 14 ديسمبر المُقبل.
     
    لكن الأم فقدت تاجها بعد خمسة أيام فقط وأخبرها المنظمون أنها لم تعد منافسة مؤهلة في المسابقة العالمية.
     
    تنص قواعد المسابقة، التي وضعت في عام 1951، على أن المتسابقين "يجب ألا يكونوا متزوجين أو أنجبوا أطفالًا".
     
    كشفت Didusenko أنها لاحظت القاعدة في نموذج طلبها، لكن تم تشجيعها على الدخول من قبل المنظمين وفعلت ذلك على أي حال، ومنذ ذلك الحين وصف النموذج التجربة بأنها "مهينة ومهينة".
     
    وقالت لبي بي سي: "شعرت بالسوء لأنها ليست مجرد قصتي، إنها قصة الآلاف من النساء في جميع أنحاء العالم اللائي ربما يرغبن في المشاركة ولكن ليس لدي إمكانية الدخول لأنهن أمهات".
     
    "لماذا يجب استبعاد المرأة من الدخول، لمجرد أنها أم؟ هذا ليس له أي معنى، أن أكون أمًا ليس له أي تأثير على قدرتي على أن أكون محترفة أو أنموذجًا ناجحًا أو أؤدي وظيفتي ".
     
    أعلنت Didusenko أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد Miss World على Instagram ، موضحة أن الخطوة "تمثل المرحلة الجديدة في معركة من أجل العدالة".
     
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.