كانون2/يناير 16, 2022

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

"ستيفاني بلوتوث" نجمة صاعدة في عالم الكوميديا الأفريقية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

اصدر الاستاذ بغدادي عون مؤخرا بمناسبة معرض تونس الدولي للكتاب كتابا مهما بعنوان التربية المسرحية والادماج الاجتماعي عن دار سحر ومنظمة اندا العالم العربي ويتحدث عن تجربة ميدانية قام بها الكاتب باعتباره مسرحيا بالاساس وبيداغوجيا وكان حي التضامن الإطار لخوض التجربة في توظيف اليات التربية المسرحية لادماج الشباب من ذوي الصعوبات والوقاية من الانحراف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

يحتضن فضاء التكوين المهني بڨعفور دورة تكوينية في مسرح الشارع يؤطرها الاستاذ الفنان نزار الكشو تنظيم جمعية الابتكار المسرحي بڨعفور ومن المنتظر مشاركة عدد مهم من الشباب المحب للمسرح في هذه الدورة المتميزة والتي يؤطرها أستاذ وفنان مشهود له بالكفاءة محليا ودوليا .      

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

"عطش" ملحمة درامية تتداخل فيها تأملات الحكماء والمتصوّفين والمشعوذين للحياة ورؤيتهم للحقيقة ونظرتهم للحرية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

تُوّج العمل المونودرامي التونسي "للرجال بركة" (للرجال فقط)، أداء نجوى ميلاد وإخراج توفيق العايب وعن نص لنور الدين الهمامي وإنتاج شركة "بدعة للإنتاج" (2019)، بثلاث جوائز في اختتام الدورة السابعة لمهرجان آفاق مسرحية بمصر (20 - 26 ديسمبر 2021). وحصد هذا العمل جوائز أفضل مونودرام وأفضل ممثلة وأفضل نص.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

عاشت مدينة بوسالم مؤخرا على ايقاع عدد من التظاهرات الثقافية الهامة التي نظّمتها بإشراف ودعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بجندوبة دار الثقافة بالمكان التي يشرف على ادارتها الاستاذ مراد حناشي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

احتضن مسرح الأوبرا العرض الأول لـ BLACK AND WHITE CIRCUS لنوال اسكندراني, ويأتي هذا العمل متعدد الاختصاصات و الجامع بين الرقص و المسرح و فنون السيرك والصورة و الموسيقى في إنتاج مشترك بين مسرح الأوبرا بتونس و الفنانة نوال اسكندراني التي قامت بالتصميم و الإخراج كذلك.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنتظم الدورة الثانية لايام المونولوغ الكوميدي بقرقنة من 22 إلى 25 ديسمبر 2021 بدار الثقافة الرملة بالجزيرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

يلاحظ المتابع للمشهد الثقافي التونسي منذ مدة ليست بالقصيرة غياب الكوميديا الموسيقية عن الساحة، هذا اللون الذي يتزاوج فيه الغناء بالتمثيل لتقديم مزيج فني تطرب له الاذن وتنبهر به العين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

في اطار عطلة الشتاء المدرسية وباشراف ودعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالكاف تنظّم دار الثقافة تاجروين التي يشرف على ادارتها الاستاذ زبير عثماني من 23 الى 26 ديسمبر الجاري فعاليات تظاهرة"آيام تاجروين لفن العرائس".

الصفحة 1 من 74

اخر التغريدات

عجائب وغرائب

كيف وصلت- غوريلا تتجول في محطة الفضاء الدولية

طبيب تشريح يشاهد قبراً ينشق نصفين بين زوجين "نصف جنة والآخر نار"

الكاميرون : المنتخب الجزائري يغادر الملعب في تاكسي جماعي

تضع ابنها في صندوق السيارة كي لا ينقل لها عدوى كورونا

حدث نادر.. أم تلد توأما في عامين مختلفين

إمرأة تضع مولودها في قنطرة بنزرت بسبب الإزدحام المروري

كنز فشل الإنسان بإيجاده فعثر عليه حيوان بري

السعودية- ظهور أسماك في مياه سيول أمطار

بدلاً من الماء.. السماء تمطر سمكا في أمريكا!