كانون2/يناير 29, 2023
 

 

 



مؤسسة سيدة الارض تشرّك الاعلامية التونسية وداد محمد في الدورة 15 لمهرجان القدس بوصلة الأحرار

مؤسسة سيدة الارض تشرّك الاعلامية التونسية وداد محمد في الدورة 15 لمهرجان القدس بوصلة الأحرار مؤسسة سيدة الارض تشرّك الاعلامية التونسية وداد محمد في الدورة 15 لمهرجان القدس بوصلة الأحرار

تزامناً مع ذكرى اعلان الاستقلال الفلسطيني، تطلق مؤسسة سيدة الأرض وبمناسبة مرور خمسة عشر عاماً على تأسيسها النسخة الخامسة عشر لمهرجان (القدس بوصلة الأحرار) والذي سيقام على مسرح الهلال الأحمر في مدينة البيرة داخل فلسطين.

ويشكل مهرجان تكريم شخصيات العام 2022 منصة ثقافية وفنية واعلامية كبيرة، يشارك فيه حشد من الشخصيات المرموقة على المستوى الدولي والعربي والفلسطيني، وستشارك الاعلامية العربية التونسية المعروفة وداد محمـد لتتولى عرافة المهرجان لهذا العام قادمة من تونس الخضراء.

Aucune description de photo disponible.

وقالت الاعلامية وداد محمـد، انها ومعها كل الشعب التونسي في عشق أبدي مع فلسطين، فنحن لم ولن نشفى من حب فلسطين، مضيفة أنها ستشارك في مهرجان مؤسسة سيدة الأرض الموسوم بـ (مهرجان القدس بوصلة الأحرار) والذي من المقرر تنظيمه في فلسطين بمدينة البيرة، في الخامس عشر من شهر نوفمبر القادم والذي سيكون مختلفاً عن النسخ السابقة للمهرجانات التي نظمت خلال السنوات السابقة والتي حملت دائماً أفكاراً ابداعية متنوعة.

وأكدت الاعلامية التونسية وداد محمـد اعتزازها الكبير بالمشاركة في مهرجان تكريم شخصيات العام في فلسطين وزيارتها الى فلسطين الحبيبة في مهرجان دولي وعربي وفلسطيني كبير يليق بمؤسسة سيدة الأرض أن تنظمه ليكون مشهداً كرنفالياً واحتفالياً كبيراً تكريماً لثلة من القامات والهامات العالية ومن ذوي الاختصاص في ابداعات مختلفة ومتنوعة ممن قدموا ووقفوا الى جانب فلسطين دائماً، حيث ترفع مؤسسة سيدة الأرض أيقونة تثمين الجهود لكل هؤلاء المبدعين الذين لهم بصمات مضيئة وجليلة تجاه القضية الفلسطينية.

بدوره أكد الدكتور كمال الحسيني المدير التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض أن اختيار الاعلامية التونسية المعروفة النجمة المتألقة الأستاذة وداد محمـد له أهمية بالغة وهي رسالة حب ووفاء لتونس، التي وقفت على الدوام الى جانب الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة للشعب الفلسطيني.

وأضاف الحسيني، موعدنا مع النسخة الجديدة لمهرجان (القدس بوصلة الأحرار) والذي يحمل العديد من البرامج والفقرات المتميزة بمشاركة نخبة من كبار الفنانين العرب من اقطار عربية مختلفة.

وقال الحسيني بأن مجلس الأمناء ومجلس الادارة وكافة الطواقم والمتطوعين والمؤازرين للمؤسسة في عمل متواصل تحضيراً للمهرجان الدولي الكبير الخامس عشر بحلته الجديدة والمتوهجة ابداعاً واختلافاً وبرنامجاً لتكريم العديد من الشخصيات البارزة في عدة مجالات ممن كانت لهم مواقفهم المشهودة دعماً واسناداً لعدالة القضية الفلسطينية، حيث قررنا أن نقول لهم شكراً بطريقة مختلفة تقديراً لوفائهم وابداعاتهم في شتى دروب الابداع.

 

اخر التغريدات

حمادي الدو مدربا جديدا للملعب التونسي. أتمت ادارة الملعب التونسي إتفاقها مع المدرب https://t.co/HNb0mm25fz
تونس ...الليلة طقس بارد والحرارة تصل إلى درجة واحدة. https://t.co/tCkrzz5s9s
ياسين الشماخي في النجم الرياضي الساحلي. أمضى النجم الرياضي الساحلي، اليوم السبت 28 https://t.co/E3YQhsmCGS
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

قتل نفسه.. ليعرف من سيحضر جنازته!

18 قطعة مغناطيسية داخل معدة طفل تدهش الأطباء

العثور على شخص توفي "في سريره" منذ 20 عاماً

طفل بعمر الثالثة يجيد العد بـ 7 لغات

يخطف حافلة بركابها.. لمشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في منزله!

«رجل عنكبوت» يتسلق أطول مباني العالم

اكتشاف أكبر سلحفاة بحرية في أوروبا .. بحجم سيارة

أثناء رحلة صيد .. تمساح يلتهم رضيعاً أمام عيني والده

عريس يقدم هدية غريبة لزوجته ليلة الزفاف