قضية جوني ديب و آمبر هيرد تعود الى الواجهة

قضية جوني ديب و آمبر هيرد تعود الى الواجهة قضية جوني ديب و آمبر هيرد تعود الى الواجهة

إعتمدت هيئة القضاء بمحكمة ولاية فرجينيا الأميركية، الحكم الذي صدر عن هيئة المحلفين بشكل رسمي، في قضية النجم جوني ديب وطليقته الممثلة آمبر هيرد، وأنهت بشكل حاسم أي احتمال لتوصل النجمين إلى تسوية في اللحظة الأخيرة.

وأكدت التقارير الصحافية أن القاضية بيني أزكاريت، أعطت الطرفين مهلة حتى 24 جوان للتوصل إلى تسوية، على أن يتم اعتمادها بدلاً من الحكم، وفي حالة عدم تسوية الأمر بين الطرفين، يظل حكم هيئة المحلفين ساريا، وبناء عليه أكد محامو النجمين فشل التوصل إلى تسوية في جلسة الجمعة، التي لم يحضرها النجم العالمي وآمبر في قاعة المحكمة.

هذا تم اعتماد حكم هيئة المحلفين نهائيا وإدخاله حيز التنفيذ بشكل رسمي، وأقرت المحكمة أن المبلغ المستحق على كل طرف يخضع لمعدل فائدة سنوي قدره 6٪ بموجب قانون ولاية فرجينيا.

وعبر بيان نشره متحدث باسم هيرد، اكد خطتها لاستئناف القضية من خلال الطعن في الحكم، موضحًا أن أمامها 30 يوماً لتقديم التماس الاستئناف، وقال: "لا تطلب العفو إذا كنت بريئا، ولا ترفض الاستئناف إذا كنت تعلم أنك على حق".

وعلى صعيد آخر، لاحقت الفضائح الممثلة الأميركية آمبر هيرد، بعد واقعة تسريب مجموعة من الصور لها وهي داخل مصعد المبنى الذي كانت قد عاشت فيه مع زوجها السابق جوني ديب خلال عام 2015، وظهرت فيه وهي تتبادل القبل مع الممثلة الأميركية كارا ديلفين، مما يزيد التأكيد حول خيانة هيرد لجوني ديب خلال فترة علاقتهما، مع أكثر من شخص، ومنها علاقة مثلية.

وخلال المحاكمة، تم نشر تسريبات لهيرد من نفس المصعد كشفت فيها لقطات حميمية لها مع الملياردير إيلون ماسك والممثل الأميركي جيمس فرانكو، وأكدت هذه اللقطات شهادة أحد أصدقاء هيرد، الذي أكد أن الممثلة أخبرته بأنها أقامت علاقة حميمية مع ديلفين وماسك معا.

 

اخر التغريدات

سوسة : إيقاف شخص يزرع الماريخوانا في منزله. داهمت فرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني https://t.co/piTzE0f4gH
عائشة عطية تعلن عن خطوبتها من صحفي مصري. أعلنت الممثلة التونسية عايشة عطية عن https://t.co/qR0aOrKBaW
عائشة بن أحمد تستمع بعطلتها في تونس . نشرت الممثلة التونسية عائشة بن احمد هدا https://t.co/tnO4BwrLnn
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة!

معجبة تحرج كاظم الساهر.. هجمت عليه واحتضنته على المسرح

ولادة قطة بوجهين في تايلند

الإنسان ليس الوحيد بين الثدييات الذي يزرع طعامه!

سمكة تقفز من المياه وتطعن امرأة على الشاطئ

أغرب بلاغ .. سيدة تستدعي الشرطة لعنكبوت

فتاة تكتشف أنها تزوجت امرأة بعد 10 أشهر من الزواج

ولادة طفلة بـ 4 أذرع و4 أرجل

ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها