تابعنا على فيسبوك

    
    تونس تستعدّ للمشاركة في الدورة 51 لمجلس وزراء الاعلام العرب تونس تستعدّ للمشاركة في الدورة 51 لمجلس وزراء الاعلام العرب

    تونس تستعدّ للمشاركة في الدورة 51 لمجلس وزراء الاعلام العرب

    By منصف كريمي / شؤون وطنية / الإثنين, 14 حزيران/يونيو 2021 13:18
    احتضن مقرّ الجامعة العربية بالقاهرة اليوم 14 جوان الجاري لقاء جمع مستشار رئيس الحكومة التونسي المكلّف بالاعلام مفدي المسدّي بأحمد أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية وذلك للتباحث في المشاركة التونسية ضمن اشغال الدورة 51 لمجلس وزراء الإعلام العرب بالجامعة العربية الذي ستحتضنه مدينة القاهرة المصرية قريبا.
     
    وقد تم التطرق خلال هذا اللقاء إلى دور الإعلام العربي في دعم القضية الفلسطينية وضبط مقترحات عملية لتنويع المحامل الإعلامية لإيصال  صوت فلسطين بجميع لغات العالم كما تم التباحث حول تناول  الإعلام العمومي  لجائحة كورونا ووضع استراتيجية إعلامية مشتركة للتعاطي مع الأزمات.
     
    كما عبّر مفدي المسدّي بالمناسبة عن دعم الحكومة التونسية لملف ترشيح  ليبيا عاصمة للإعلام العربي لسنة 2022 كما مثلت مسألة تكوين الصحفيين بالدول العربية أحد أهم المحاور التي تناولها مبعوث الحكومة التونسية خلال هذا اللقاء حيث تم إقتراح المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين بتونس كمنصة عربية للتكوين.
     
    جدير بالذكر ان الجمهورية التونسية تسجّل حاليا مشاركتها في فعاليات الدورة 13 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب كما ستكون طرفا مشاركا ضمن فعاليات الدورة 51 لمجالس وزراء الإعلام العرب.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.