تابعنا على فيسبوك

    الحناء أحدث وسائل الغش في إسبانيا الحناء أحدث وسائل الغش في إسبانيا

    الحناء أحدث وسائل الغش في إسبانيا

    By قسم التحرير / متابعات / تكنولوجيا / الثلاثاء, 03 جويلية 2018 14:17

    طالبة اسبانية تتمكن من النجاح في الغش بالامتحانات بمعادلات ورموز كيميائية مرسومة على يديها وذراعيها باستخدام الحناء.

     

    مدريد – تفشي ظاهرة الغش في الامتحانات، على الرغم من كونها أمرا غير قانوني، ومكروها أخلاقيا واجتماعيا، ويترك صاحبه عرضة للمساءلة والعقوبات الصارمة في حال تم افتضاح أمره من قبل الجهات المعنية، بلغ بطالبة إسبانية حد ابتكار طريقة جديدة اعتمدت فيها على الحناء.

    ويعمد بعض التلاميذ والطلاب إلى ابتكار وسائل غش غير تقليدية، ليتمكنوا من اجتياز امتحاناتهم دون أن يتعرضوا لأي نوع من المساءلة أو العقاب، وهذا ما فعلته الطالبة في امتحان الكيمياء، حيث شاركت الطالبة التي لم يتم الكشف عن هويتها، صورة تظهر نقوشا لمعادلات ورموز كيميائية مرسومة على يديها وذراعيها باستخدام الحناء، على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. وبحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية، فقد تمكنت الطالبة من النجاح في الغش ونجت بفعلتها دون أن تتلقى أي عقاب، بعدما قامت باستخدام هذه الحيلة الذكية التي لم يتمكن أحد من اكتشافها. غير أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي يتوقعون أن ينكشف أمرها قريبا بعدما انتشرت صورتها على نطاق واسع على الإنترنت.

    وتجدر الإشارة إلى أن الصورة انتشرت بسرعة فائقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على عشرات الآلاف من المشاهدات في غضون يومين فقط، ولم تقدم حتى الآن أي تفاصيل حول مصير الفتاة.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.