All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

دنيا السياحة

الجماهير التونسية نجحت في الترويج للسياحة والثقافة والملابس التراثية رغم الخروج الباهت لمنتخبها من الدور الأول في مسابقة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

استطاعت الجارة الشرقية للجزائر، تونس، أن تبقى القبلة السياحية الأولى بالنسبة للجزائريين في موسم الصيف الجاري، رغم تنافسية العروض التي تقدّمها الوجهتان التركية والمصرية، اللتان تحتلان الترتيب الثاني والثالث في الخيارات السياحية للجزائريين.

أكد مدير عام إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار المصرية شعبان عبد الجواد أنه سيتم استرداد 91 قطعة أثرية ترجع للعصور المصرية القديمة من إسرائيل خلال الفترة القادمة.

أكد المندوب الجهوي للسياحة بجندوبة هشام المحواشي عودة النشاط السياحي للجهة بعد انتهاء شهر رمضان مؤكدا أن هناك تطورا في المؤشرات السياحية بنسبة 5 بالمائة في الأيام الأخيرة على مستوى عدد الوافدين و الليالي المقضاة.

صرّح ممثل وزارة السياحة التونسية بموسكو ناجي غويدر أن وضع برنامج حملة للترويج للوجهةالسياحية التونسية إنطلق منذ تأهّل  تونس لكأس العالم بروسيا، وبعد لقاءات دورية مع سفير تونس بموسكو محمد علي الشيحي اعتبار لأهمية السوق الروسية خاصة بعد استقبال تونس لـ 516 ألف سائح روسي  سنة 2017 ومن المنتظر الترفيع في عدد السياح الروس  بنسبة 50 بالمائة.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction