All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

موسيقى

عقدت هيئة مهرجان الجاز بطبرقة صباح اليوم بمقر وزارة السياحة و الصناعات التقليدية ندوة صحفية اعلنت فيها عن ادخال تغييرات في البرمجة التي كانت مقررة لدورة 2018.

 

في سوسة وتحديدا على مسرح الهواء الطلق بسيدي الظاهر افتتحت منال عمارة جولتها الصيفية بحفل فني ،نهاية الأسبوع الفارط،  وكان ذلك أمام شبابيك مغلقة  بحضور أكثر من 2200 شخص ...و مسرح الهواء الطلق بسوسة من أعرق المسارح التونسية  فهو معلم  ثقافي وأثري  شهد  سهرات ضخمة على مر السنين  لأكبر الفنانين التونسيين والعرب والأجانب في مختلف الميادين الفنية.

أطلق الفنان البريطاني اللبناني الأصل أنطوني معراوي أولى أغنياته المصوّرة All Mine،وهي أغنية رومانسية حالمةكتبها أنطوني ولحّنها، وأنتجتها شركة The Bridge Production، وأخرجت كليبها المصوّر المخرجة لمى شبيب.

يعلن يوم غد المختار الرصاع في ندوة صحفية عن تفاصيل البرمجة الجديدة لمهرجان قرطاج الدولي ومن بين ابرز الاسماء التي ستكون حاضرة الفنانة التونسية يسرى المحنوش والفنان العراقي كاظم الساهر.

فاجأت منال عمارة جمهورها بتصوير كليبها الجديد لأغنية "بشوية " على طريقة السلفي. وهي تقنية حديثة تستخدم لأول مرة في تونس رغم وجود بعض التجارب في العالم منذ سنوات.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction