تابعنا على فيسبوك

    
    لقاء اخباري هام في نابل للنقابة الوطنية لمؤسسات التعليم الخاص و منخرطيها لقاء اخباري هام في نابل للنقابة الوطنية لمؤسسات التعليم الخاص و منخرطيها

    لقاء اخباري هام في نابل للنقابة الوطنية لمؤسسات التعليم الخاص و منخرطيها

    By منعم التومي / أحزاب وجمعيات / الخميس, 24 كانون1/ديسمبر 2020 11:45

    صرح السيد محمد سامي نائب رئيس النقابة الوطنية لمؤسسات التعليم الخاص لمجلة توانسة انه تقرر تنظيم لقاء اخباري للنقابة الوطنية لمؤسسات التعليم الخاص بمنخرطيها غدا الجمعة 25 ديسمبر الجاري بأحد نزل المنطقة السياحية بنابل.

    يتضمن البرنامج على تقديم آخر مستجدات القطاع في ظل جائحة كوفيد 19 و تقرير حول اللقاء الأخير مع وزير التربية و ثلة من المديرين العامين المرافقين له ومناقشة المشاكل الادارية في مختلف الجهات و كيفية التصدي لها قانونيا.

    كما شدد السيد محمد سامي على معاناة القطاع و الصعوبات الجمة التي تعترضه وحالة اللامبالاة المسجلة في الفترة الأخيرة من سلطة الاشراف وممثليها الجهويين عبر مطالبة الزملاء بتضييقات تعجيزية و غير قانونية وتعطيل سير العمل العادي كما عبر السيد محمد سامي عن ضرورة الاستعداد للمؤتمر العادي للنقابة مارس 2021 على احسن وجه . لقاء اخباري هام جدا سيترتب عليه نتائج مرضية لفائدة القطاع على المدى القريب و المتوسط و آخذ القرارات المناسبة و القانونية.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.